(°°•.منتديات يـارا الرسميه.•°°)
₪Ξ_‗ـ▫️♫‗=¨‾أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم‾¨=‗♫▫️ـ‗_Ξ₪


₪Ξ_‗ـ▫️♫‗=¨‾نتمنى لكـ تمام الصحه والعافيه ‾¨=‗♫▫️ـ‗_Ξ₪


(°°•.مـنـتـديـات عـامـه.•°°)
 
الرئيسيةيارابحـثالتسجيلدخول
منتديات الفنانه يـــارا الرسميه ترحب بالاعضاء والزوار وتعتذر لإقفال المنتدى ..  وتحيطكم علماً ان المنتدى تم نقله الى موقع فراشة الفن يارا .. اليكم لنك الموقع  http://yaravip.org تحياتي إدارة المنتدى .

شاطر | 
 

 سواريز يضع بصمته سريعا ويقود ليفربول للفوز 2-صفر على ستوك سيتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abu YARA
عضو مثالي
عضو مثالي
avatar

الـدولـه : الاردن

الـمـهنـه : طالب

الـهـوايـات : الرياضه

الابـراج : السمك

الأبراج الصينية : الكلب

عـدد الـمـشـاركـات : 539

السٌّمعَة : 1

الـعـمـر : 23
الـتـعـلـيـق : فيني حزنـ غزة ودمعتـ فلسطين ...
فيني حزنـ بغداد وهمومـ العراق ...

TAHA


{ اوســمـة الـعـضـو }
وسام:

مُساهمةموضوع: سواريز يضع بصمته سريعا ويقود ليفربول للفوز 2-صفر على ستوك سيتي   الخميس فبراير 03, 2011 4:56 pm




احتاج لويس سواريز 16 دقيقة فقط ليترك بصمته في استاد انفيلد بعدما شارك مهاجم منتخب اوروجواي كبديل ليسجل الهدف الثاني لفريقه الجديد ليفربول ويقوده للفوز 2-صفر على ستوك سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز اليوم الاربعاء.

وبعد تقدم ليفربول بهدف البرتغالي راؤول ميريليش في الدقيقة 47 شارك سواريز في الدقيقة 63 كبديل وأحرز الهدف الثاني ليضمن لفريقه الجديد صاحب المركز السابع تحقيق انتصاره الثالث على التوالي وتقليص الفارق مع سندرلاند الى نقطتين.

وكانت ليلة سيئة لمانشستر سيتي الذي اكتفى بالتعادل 2-2 مع مضيفه برمنجهام سيتي. وتغلب توتنهام هوتسبير 1-صفر على بلاكبيرن روفرز بفضل هدف مبكر سجله بيتر كراوتش.

ويتصدر مانشستر يونايتد الذي تغلب 3-1 على استون فيلا أمس الثلاثاء الترتيب برصيد 54 نقطة متقدما بخمس نقاط على ارسنال. ويملك مانشستر سيتي 46 نقطة في مقابل 44 نقطة لتشيلسي و41 نقطة لتوتنهام.

وفي النصف الأسفل للجدول أحرز روبي كين المنضم حديثا على سبيل الاعارة هدفا ليقود وست هام يونايتد للفوز 3-1 على مضيفه بلاكبول ومغادرة قاع الترتيب.

وسجل دانييل ستاريدج - وهو مهاجم اخر منضم في اللحظات الأخيرة لفترة الانتقالات على سبيل الاعارة الى بولتون واندرارز - هدفا لفريقه الجديد في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنحه الفوز 1 -صفر على ولفرهامبتون واندرارز.

ووسط الصخب المصاحب لرحيل فرناندو توريس مهاجم منتخب اسبانيا الى تشيلسي مقابل 50 مليون جنيه استرليني والتعاقد مع بديله اندي كارول مقابل 36 مليون جنيه استرليني نجح سواريز في سرقة بعض الأضواء.

وفي ظل استمرار غياب كارول بسبب اصابة في الفخذ وعدم مشاركة سواريز في أي مباراة منذ شهرين أشرك المدرب كيني دالجليش تشكيلته المعتادة ونجح ليفربول في التقدم بهدف ميريليش في بداية الشوط الثاني بعد أداء مليء بالكفاح في الشوط الأول.

وحصل سواريز على استقبال حافل بعد نزوله للملعب وسرعان ما كانت الجماهير تتغنى باسمه بعد تسجيله لهدفه الأول وهو الهدف الذي ساعده فيه مدافع ستوك سيتي اندي ويلكينسون.

وقال دالجليش لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "الكل سعيد بسواريز.. إنه أمر رائع له وللجماهير."

وأضاف "لم يتدرب مع بقية اللاعبين حتى الان وهذا أمر نتطلع اليه بعد انضمامه لزملائه. حققنا ثلاثة انتصارات وخرجنا بشباك نظيفة في المباريات الثلاث لذلك فهو عمل جيد الليلة."

وأهدر مانشستر سيتي تقدمه مرتين باستاد سانت اندروز وبعد أداء سيء في الشوط الثاني تقاسم نقاط المباراة مع برمنجهام الذي لم يحقق إلا انتصارا واحدا في اخر ثماني مباريات له بالدوري.

ووضع كارلوس تيفيز سيتي في المقدمة بعد اربع دقائق وأدرك نيكولا زيجيتش التعادل لبرمنجهام في الدقيقة 23 وأعاد الكسندر كولاروف المقدمة لسيتي بتسديدة مذهلة من ركلة حرة اواخر الشوط الأول لكن كريج جاردنر أحرز هدف التعادل الثاني لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 77.

وبعد الهزيمة في مباراته السابقة أمام استون فيلا يبدو أن سيتي سينافس الان تشيلسي وتوتنهام على المركز الرابع بدلا من منافسة جاره يونايتد على اللقب.

وقال الايطالي روبرتو مانشيني مدرب سيتي "أشعر بخيبة أمل.. لم نلعب جيدا."

وأضاف "لا يمكن أن نستقبل هدفين في كل مباراة. لعبنا جيدا في أول 50 دقيقة وبعد ذلك نسينا اللعب ويجب أن أغير شيئا."


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سواريز يضع بصمته سريعا ويقود ليفربول للفوز 2-صفر على ستوك سيتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(°°•.منتديات يـارا الرسميه.•°°) :: °°•SpOrTs & CaяS Woяd •°°-
انتقل الى: