(°°•.منتديات يـارا الرسميه.•°°)
₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪


₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾نتمنى لكـ تمام الصحه والعافيه ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪


(°°•.مـنـتـديـات عـامـه.•°°)
 
الرئيسيةيارابحـثالتسجيلدخول
منتديات الفنانه يـــارا الرسميه ترحب بالاعضاء والزوار وتعتذر لإقفال المنتدى ..  وتحيطكم علماً ان المنتدى تم نقله الى موقع فراشة الفن يارا .. اليكم لنك الموقع  http://yaravip.org تحياتي إدارة المنتدى .

شاطر | 
 

 الوحدات يتطلع لتشديد قبضته على الصدارة في الاردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abu YARA
عضو مثالي
عضو مثالي


الـدولـه : الاردن

الـمـهنـه : طالب

الـهـوايـات : الرياضه

الابـراج : السمك

الأبراج الصينية : الكلب

عـدد الـمـشـاركـات : 539

السٌّمعَة : 1

الـعـمـر : 22
الـتـعـلـيـق : فيني حزنـ غزة ودمعتـ فلسطين ...
فيني حزنـ بغداد وهمومـ العراق ...

TAHA


{ اوســمـة الـعـضـو }
وسام:

مُساهمةموضوع: الوحدات يتطلع لتشديد قبضته على الصدارة في الاردن   الخميس فبراير 03, 2011 7:03 pm




سيتطلع نادي الوحدات لمواصلة تشديد قبضته على صدارة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم مع استئناف المسابقة بعد نحو شهرين من التوقف بسبب مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس اسيا.

وفاز الوحدات الذي يستضيف منشية بني حسن الحصان الأسود غدا الجمعة عشر مرات في 11 مباراة لينفرد بالصدارة برصيد 31 نقطة متقدما بثماني نقاط على غريمه التقليدي الفيصلي صاحب المركز الثاني والذي يخرج في رحلة قصيرة ليلعب في ضيافة الأهلي متذيل الترتيب باستاد البتراء بعد غد السبت.

وقبل انطلاق النصف الثاني للموسم يبدو الوحدات مصمما على تفادي تكرار سيناريو الموسم الماضي عندما فرط في تقدمه على غريمه التقليدي الذي انتزع اللقب في الجولة الأخيرة بفارق نقطة واحدة.

ويسعى الوحدات الى تجاوز أحداث مباراة القمة ضد الفيصلي في ديسمبر كانون الأول عندما زعم أن مشجعيه تعرضوا لاعتداء من جانب قوات الأمن مما أدى الى قرار بتعليق مشاركة النادي في الدوري قبل أن يتراجع.

ويحتل منشية بني حسن المركز الخامس برصيد 17 نقطة وحقق ثلاثة انتصارات في اخر اربع مباريات بقيادة مدربه سلطان شديفات الذي قال إنه يأمل أن يواصل فريقه عروضه القوية.

وقال شديفات لرويترز "سنلعب لأجل تقديم عرض يماثل العروض المشرفة التي قدمها المنشية في مرحلة الذهاب.. نتطلع للفوز الذي هو حق مشروع لأي فريق."

وأضاف "ندرك قوة الوحدات فهو فريق كبير ويلعب كرة حديثة ومتطورة."

وسيبدأ الوحدات التأقلم على غياب لاعب الوسط الدولي البارز حسن عبد الفتاح الذي انتقل مؤخرا الى الكويت الكويتي بالإضافة الى عامر ذيب المنتقل الى الامارات الاماراتي.

ويلتقي البقعة صاحب المركز الرابع برصيد 18 نقطة مع الجزيرة في مباراة أخرى تقام غدا اذ سيسعى الأول الى مواصلة الحفاظ على سجله الخالي من الهزيمة للمباراة الخامسة على التوالي.

وقال خالد عوض مدرب الجزيرة لرويترز "استعدينا جيدا لمرحلة الإياب.. ونأمل أن نظهر بمظهر مغاير لما ظهرنا عليه في مرحلة الذهاب فالفوز هو هاجسنا في المباراة."

وسيفتقد الجزيرة خدمات بشار بني ياسين قائد منتخب الأردن الذي أكمل اجراءات انتقاله الى المحرق البحريني بعد نهاية كأس اسيا التي استضافتها قطر في الشهر الماضي.

ويستضيف شباب الأردن الذي يحتل المركز الثالث برصيد 20 نقطة العربي بعد غد السبت باستاد الملك عبد الله الثاني كما يلعب كفرسوم ضد الرمثا غدا الجمعة.

ويلتقي الحسين إربد مع اليرموك في مباراة أخرى تقام بعد غد.

وقال خلدون عبد الكريم مدرب اليرموك صاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة وفاز ثلاث مرات في اخر اربع مباريات "سنلعب لأجل الفوز لمواصلة تألقنا في لائحة الترتيب."



منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوحدات يتطلع لتشديد قبضته على الصدارة في الاردن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(°°•.منتديات يـارا الرسميه.•°°) :: °°•SpOrTs & CaяS Woяd •°°-
انتقل الى: